a href="http://www.freebiebitcoin.com">Earn free bitcoin

تقرير عن انمي الخادم الأسود (黒執事)



اسم الأنمي : Kuroshitsuji
اسم الأنمي بالياباني : 黒執事
اسم الأنمي بالإنجليزي : Black Butler
اسم الأنمي باللغه العربيه : الخادم الأسود
النوع : Mystery , Comedy , Supernatural
المؤلف : Toboso Yana
الناشر : Square Enix
المجلة : Monthly GFantasy
المخرج : Shinohara Toshiya
الأستديو : A-1 Picture
الرسام : Toboso Yana
سنة الإنتاج : 2 - 10 - 2008
عدد الحقات : 24 حلقة
في العصر الفيكتوري يعيش في لندن صبي صغير اسمه سيل فانتومهيف. في ليلة عيد ميلاده العاشر، حريق يجتاح القصر، وقتل والديه، وانه تم القبض عليه من قبل الطائفيين. بعد أن تحمل شهر من التعذيب المبرح والمهين، سيل يعود إلى الأسرة فانتومهيف مع الخدم، يقوم سيباستيان بأي مهمه يطلبها منه سيده ويحل المشاكل التي تعاني منها انكلترا بسهولة وعلى اكمل وجه وذلك بسبب قدرته الشيطانيه الناتجة من اتفاقه(معاهدته) لسيده لمساعدته لكي ينتقم.
سباستيان (Sebastian Michaelis):هو الخادم كما ويعتبر الحارس الشخصي ل "سيل"، وهو بارع ويستطيع القيام بأي عمل يوكل إليه وكثيراً ما يُطلب إليه القيام بالاعمال التي يعجز الاخرون عن القيام بها. وهو شيطان من الأساس، وتوجد على يده اليسرى علامة تشبه العلامة الموجودة على عين "ciel" اليمنى وهي موجودة بسبب العهد القائم بينهما. والاسم " Sebastian Michaelis" هو اسم مؤقت اعطي له من قبل "ciel". وهذا الاسم هو اسم مقيد السلطة في عالم الشياطين في الجحيم.
العلامة في يد سباستيان
سيل(Ciel Phantomhive):هو ولي امر عائلة " فانتومهيف"، ويدير شركة الالعاب والحلوى، ويريد الانتقام لمقتل والديه، وعينه اليمنى المغطى عليها علامة العهد الذي يربطه بالشيطان " Sebastian ". وتوجد أيضاً علامة حرق على ظهره حدثت عندما كان يُعامل كالعبد قبل أن ينقذه " سباستيان "، وهو في العادة ينظر ل" سباستيان " كالفارس في لعبة الشطرنج، وله خطيبة تُدعى " اليزابيث "، وقد كان عنده في الماضي كلب كان يدعى "سباستيان" ولكنه سرعان ما خسره مع والديه بسبب الحريق الذي حدث.
العلامة في عين سيل
ميلين(Meilin):ادمة في بيت " فانتومهيف"، مندفعة ومتحمسة في عملها، ولكنها سرعان ما تتسبب في حدوث الاخطاء، فمثلاً تضع الكثير من الصابون في الغسيل، وتتسبب في كسر الصحون. وعندما يُطلب منها القيام ببعض المهام الهامة تشعر بالضطراب.
فنيان"فيني( "Finnian" Finny):وهو البستاني في منزل " فانتومهيف ". ومشكلة " Finny " انه يتسبب في قتل النباتات أكثر من زراعتها، وقد تمنى مرة ان يجعل الحديقة تبدو كرجل آلي عملاق، ولكنه كثيراً ما يخفق في عمله، وكثير البكاء ودائماً يأخذ المال من " سباستيان ".
باردروي"بارد"("Bardroy "Bard):وهو الطباخ في بيت " فانتومهيف"، وطبخه سيء جداً لدرجة أن " سباستيان " هو من يقوم بالطبخ عادة، وله العديد من المحاولات في طبخ الطعام عن طريق قاذف اللهب ولكن كما يصف " سباستيان " طبخه بأنه كالفحم.
متعهد(Undertaker): وهو لا يعرف الابمهنته، و" Undertaker" شخص غامض، ملامحه مخفية دائماً، وفي العادة يقوم بإعطاء " Ciel" المعلومات التي يريدها، وهو في العادة يحب الاستماع إلى النكت.
انجيلا(Angela):وكانت تُعامل كخادمة في منزل " لورد هنري باريمور "، احب " فيني " فيها لطفها وجمالها، ولها علاقة بالمنظمة التي اغتالت والدي " سيل"
اش(Ash):وهو خادم الملكة الذي يقوم بإ يصال اوامر الملكة ل" سيل"، ومظهره عكس مظهر " سباستيان" تماماً، فبينما " سباستيان" شعره اسود ويرتدي اللون الأسود، هو شعره أبيض ويرتدي الأبيض. ويبدو أنه هو أيضاً له علاقة بالمنظمة التي قتلت والدي " سيل "
كارثة :heart_eyes:
انجلينا(Angelina):وهي خالة " سيل" وتُلقب ب" Madame Red"، ولون شعرها وملابسها كلها أحمر. وهي تعمل كطبيبة.
تاناكا(Tanaka):وهو المضيف في منزل " فانتومهيف"، لااحد يعلم ما يفعله بالضبط، فهو دائماً يجلس ويشرب الشاي الأخضر، كما وانه دائم الابتسامة، وقد خدم والدي " سيل" في ما مضى.
اليزابيث(Elizabeth):هي ابنة الكسيس ليون وفرانسيس ميدفورد، الشقيقة الصغرى لإدوارد ميدفور وخطيبة سيل فانتومهيف
شخصية قوية الإرادة والبهجة مع ولع لأي شيء لطيف
شكرا على القراءة :satisfied:
سلام :raising_hand:
0 التعليقات على "تقرير عن انمي الخادم الأسود (黒執事)"

 
جميع الحقوق محفوظة لـ Whatever Dz Family
Template By. Abdou Technologie